لقاء رياضي مع مدرب فريق الصفاء شويت الكابتن عمر مناصفي

عمر مناصفي الإسم الصاعد بقوة في عالم التدريب ، فبعد فوزه بموسمه التدريبي الأول مع نادي الصفاء شويت ببطولة الدرجة الخامسة .
ها هو في أولى المشاركات بكأس الإتحاد يصل مع الفريق إلى النهائي ويخسره بركلات الترجيح .
يعتبر عمر من أصغر المدربين في الساحة الكروية فهو من مواليد 1990 وبالنسبة إلى عمره التدريبي الصغير والنتائج التي حققها نتوقع له مستقبل ومسيرة كبيرة في مهنة التدريب الشاقة ..

مناصفي لصفحة aldawri2.com

متابعةوحوار : بلالقوبر

🔹️س١ – لماذا اخترت مهنة التدريب ؟
🔸️ج١ – مهنة التدريب من أصعب المهن و لكن الحب والشغف الموجود في لعبة كرة القدم يجبروك على عدم الابتعاد وممارسة اللعبة تحت أي منصب ..

🔹️س٢ – كيف ترى مستقبل نادي الصفاء شويت ؟
🔸️ج٢ – بوجود هذه الإدارة بكامل اعضائها وعلى رأسها السيد رجا ابو سعيد أرى مستقبل الفريق بأمان وإستقرار . فأنا أعرف الكم الكبير من التضحيات التي يقدموها لوصول الفريق إلى ما هو عليه ..

🔹️س٣ – الصفاء شويت وصيف بطل كأس الإتحاد وليس البطل . لماذا ؟
🔸️ج٣ – هذا موسمنا الأول في الدرجة الرابعة ، أعتقد أن وصولنا للمباراة النهائية ومقارعة الفرق هو أنجاز كبير . وأما السبب إننا الوصيف وليس البطل هي ركلات الترجيح أو ركلات الحظ .

🔹️س٤ – هل أنتم جاهزون وبنفس العزيمة لخوض مباريات الدوري ؟
🔸️ج٤ – بعد خسارتنا المباراة النهائية قد زاد حماس الفريق واللاعبين أضعاف . فجميع من في النادي مقتنع أن هذا الفريق يستطيع و بإمكانه الوصول بعيداً في الدوري .

🔹️س٥ – ماذا ينقص فريق الصفا شويت ؟
🔸️ج٥ – ما ينقصنا هو الإستمرارية في التمارين ، فللأسف بسب الأوضاع الصحية نحن كأغلب الفرق “منتمرن أسبوع و منقعد بالبيت أسبوع” .

🔹️س٦ – ما هي أقوى مباراة لعبتها ببطولة كأس الإتحاد ؟
🔸️ج٦ – كل مباريات الفريق كانت فيها ندية كبيرة و لكن أعتقد الأقوى مباراة الربع نهائي ضد نادي الادب والرياضة كفرشيما ، فقد كنا متأخرين بفارق هدفين قبل 20 دقيقة من نهاية المباراة وإستطعنا معادلة النتيجة والفوز بركلات الترجيح .

🔹️س٧ – نسبة توقعاتك للصفاء شويت لكي نراه في مصاف أندية الدرجة الثالثة ؟
🔸️ج٧ – توقعاتي للنادي ان نراه منافساً جدياً للظفر بإحدى بطاقتي العبور الى الدرجة الثالثة وأعتقد بإستطاعتنا تحقيق هذا الحلم ..

🔹️س٨ – كلمة شكر لمن توجهها ؟
🔸️ج٨ – الشكر أولاً و أخيراً لله تعالى والشكر لوالدتي الله يحفظها ..
و أريد أن أشكر الادارة وكل لاعبي الفريق وشكر خاص للسيد رجا أبو سعيد والسيد حبيب نصر لمساندتي ودعمي وأتمنى لهم دوام الصحة .

🔹️س٩ – كلمة أخيرة ؟
🔸️ج٩ – كلمة أخيرة أتمنى فيها لصفحتكم دوام الصحة وأن تبقوا كما أنتم الداعم الأول للكرة اللبنانية .

أجرى الخوار : بلال قوبار