المواهب الفلسطينية تلمع في سماء الكرة اللبنانية

نشر ناصر خالد عبر موقع كووورة تقريرًا عن اللاعبين الفلسطينين في الدوري اللبناني، واستعرض فيه أبرزهم :

محمد حبوس (الأنصار) 

تألق نجم الأنصار بشكل لافت خلال القسم الأول من الدوري، حيث سجل هدفين وصنع مثلهما وكانت له بصمة في بعض المباريات الحساسة على غرار مواجهة العهد والتي انتهت لصالح الأخضر 3-1.

وحافظ الأنصار على موهبته بعدما وقع اللاعب على عقد يمتد لـ 5 سنوات وذلك بعدما تبين أنه موهبة كبيرة تستحق المتابعة. 

عدنان سلوم (التضامن صور) 

على الرغم من تأخر فريقه في سلم ترتيب الدوري ووجوده في المركز العاشر برصيد 7 نقاط، إلا أن 4 نقاط كان لعدنان سلوم دورا مهما في حصدها حيث سجل هدف الفوز أمام السلام زغرتا وأنقذ الفريق من الخسارة أمام شباب البرج بهدف التعادل. 

يوغي حمادة (شباب الساحل) 

انتقل محمد حمادة الملقب ب “يوغي” إلى شباب الساحل مطلع الموسم الحالي، حيث شارك بعدة مباريات أبرزها أمام النجمة، حيث سجل هدفا لصالح فريقه على الرغم من الخسارة.

وساهم حمادة في تطور مستوى شباب الساحل الذي خوله المنافسة على لقب الدوري ووضعه ثالثاً برصيد 24 نقطة. 

حمزة حسين (الأهلي صيدا)
 
ترصد معظم أندية الدرجة الأولى المستوى اللافت الذي يظهر به نجم الأهلي صيدا والذي يلعب في دوري الدرجة الثانية حيث سجل 4 أهداف حتى اللحظة وساهم بصناعة 6 لفريقه.

كما أن لديه موهبة مميزة لفتت الأنظار نحوه وجعلته من بين أهداف أندية النخبة. 

عمر مشلاوي (سبورتينغ) 

غامر مشلاوي في انتقاله إلى ناد من دوري الدرجة الثانية على الرغم من أنه كان أحد أبرز لاعبي الدرجة الأولى مع أندية شباب الساحل والنبي شيت، حيث انتقل إلى سبورتينغ الذي يتصدر حاليا المسابقة برصيد 28 نقطة ويشكل ذلك مفاجأة كبيرة بمساهمة نخبة من اللاعبين أبرزهم مشلاوي الذي سجل هدفين. 

أسماء لامعة

يتصدر النجم الفلسطيني المخضرم وسيم عبد الهادي جدول هدافي الدرجة الثانية برصيد 11 هدفا لصالح الحكمة، في حين سجل نجم الإصلاح أيمن بو صهيون 9 أهداف وتعتبر هذه الأرقام كبيرة قياسا بمستوى البطولة.

كما تجدر الإشارة إلى تألق العديد من اللاعبين في دوري الدرجة الأولى مثل أحمد ياسين ومصطفى الحاج في دوري الدرجة الثانية.

رابط المصدر

https://www.kooora.com/?n=990288