فوز كبير للراسينغ على الأهلي صيدا (5-2)

مباراة واحدة جرت اليوم في إطار منافسات الأسبوع الخامس من دوري الدرجة الثانية بكرة القدم وجمعت بين الأهلي صيدا والراسينغ على ملعب النجمة في المنارة  وخرج منها فريق الراسينغ بفوز كبير بنتيجة (5-2) وسجل للأهلي صيدا مازن جمال من جزاء في د 21 و55 وسجل للراسينغ كريم مكاوي في د 7 ود51  وسيرج سعيد في د  10 ومحمد خليل في د 49 ومحمد قدوح من جزاء في د 60 .

قاد  المباراة الحكم كاظم الخنسا وعاونه حيدر حيدر وعاطف قرحاني واحمد مزاحم حكما رابعا.

فوز كبير للحكمة وصعب لسبورتنغ والنهضة يخطف التعادل

يذكر أن أمس شهد ٣ مباريات حيث حقق سبورتنغ فوزاً صعباً على المبرة 1-0 في الأسبوع الخامس لبطولة لبنان لأندية الدرجة الثانية وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب بحمدون.

سجل الهدف علي عباس في الدقيقة 65 من ركلة جزاء. ورفع سبورتنغ رصيده الى 12 نقطة في الصدارة مؤقتاً فيما بقي المبرة عند 7 نقاط.

قاد المباراة الحكم وجدي خداج وعاونه محمد حسين الحاج ودايفد الاعور وعلي مبارك حكماً رابعاً وراقبها حسام ابوكروم.

وعلى ملعب جونية، تغلّب الحكمة على انصار حوارة 5-1 رافعاً رصيده الى 8 نقاط فيما بقي انصار حوارة متذيلاً الترتيب من دون اي نقطة.

سجل للحكمة وسيم عبد الهادي في الدقائق 16، 28 و79، ومصطفى شاهين وكريستيان تمبونيان في الدقيقتين 50 و57 توالياً، ولأنصار حوارة ميشال عبدو في الدقيقة 24.

قاد المباراة محمد زعتر وعاونه محمد علاء الدين ومحمد عصفور ووائل حيدر حكما رابعاً وراقبها غاندي عبد الخالق.

وفي المباراة الأخيرة، خطف النهضة بر الياس التعادل في الوقت القاتل من الاصلاح البرج الشمالي 2-2 على ملعب العهد.

افتتح الاصلاح التسجيل في الدقيقة 46 عبر اللاعب منصور العلي وعزز محمد فقيه النتيجة للاصلاح (88)، فيما جاء هدف تقليص الفارق للنهضة في الدقيقة 3+90 عبر حسين شمس وتمكن زميله حسين جراح من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 9+90 لتنتهي المباراة 2-2.

قاد المباراة الحكم باسم شحود وعاونه أحمد حموضة ومحمد قندولي وبشار منصور حكماً رابعاً وراقبها علي عمار.

وتستكمل مباريات الاسبوع الخامس غدا السبت (2:15) بلقاء الاهلي صيدا والراسينغ على ملعب النجمة، وتختتم المرحلة غدا الأحد في 1 تشرين الثاني (2:15) بلقاء ناصر بر الياس مع الاجتماعي على ملع بحمدون والاهلي النبطية والنبي شيت على ملعب النجمة.

مصطفى الحاج لاعب النهضة